التصنيفات
فئاتنا

تكريس لتقديم حل نظام تركيب الكهروضوئية الشمسية من الدرجة الأولى عالميا.

معلومات عنا

Xiamen Mibet New Energy Co., Ltd

شيامن . mibet . Energy Co.، Ltd، مؤسسة التكنولوجيا الفائقة مع التقدم التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع و عالية الكفاءة الخدمة، متخصصة في البحث والتطوير، التصنيع، بيع منتجات الطاقة الشمسية والتكريس لتقديم الطاقة الشمسية الأكثر موثوقية والاقتصادية PV نظام تصاعد الحلول. منذ تأسيس، منتجاتها الشمسية قد تم بيعها إلى أكثر من 100 دولة ومنطقة وأصبحت واحدة من أكبر شركة تصدير للطاقة الشمسية PV المنتجات. منتجاتها تشمل سلسلة من تلك التكنولوجيا الفائقة، بما فيها غرام cound نظام التركيب، نظام مرآب، نظام تصاعد الدفيئة الزراعية، نظام تصاعد على السطح، MRAC نظام عائم، MRAC نظام التوزيع . لأنه يمر العديد من المنتجات الشهادات، مثل TUV اختبار، تحليل المواد SGS، NZS 1170 شهادة و MCS إلخ، لا يزال يلعب دورا رائدا في الصناعة من حيث تصميم الهيكل والنظام الأداء. شيامن . mibet . شركة طاقة جديدة، Ltd مزودة بتصنيع كبيرة القدرة. منذ المؤسسة، بلغت قدرة التركيب الإجمالية 8GW + مع الطاقة الإنتاجية السنوية 3GW +. الشركة مستمرة للتوسع في السرعة السريعة على مدى السنوات الماضية التي تتمسك بها مفهوم التنمية العلمية والناس الموجهة. تصميمها المعقول والجودة الموثوقة الأساس الصلبة لجيل السلس للطاقة الشمسية من محطات الطاقة الشمسية وجعل نفسها علامة تجارية جديرة بالثقة في الطاقة الشمسية PV الصناعة.
13.3
إجمالي السعة الموردة
5
القدرة الإنتاجية السنوية
30000
مرجع المشاريع
20
شهادات من المؤسسات المهنية
عرض المزيد عن
2019 شركة تصاعد أعلى 10 pv لمدة 6 سنوات متتالية مؤسسة رائدة في مقاطعة فوجيان للتكنولوجيا شيامن العملاق الصغير المتنامي مؤسسة صغيرة ومتوسطة الحجم أفضل شركة تركيب pv سنوية أفضل مورد تركيب pv سنويًا أنشأ عضوًا فرعيًا في الصين العلامة التجارية الصناعية والتجارية والسكنية 2018 تصنف على أنها العشرة الأوائل في صناعة قوس تركيب الطاقة الشمسية لمدة خمس سنوات متتالية يتم منح الشركات الصغيرة والمتوسطة النامية المتزايدة في شيامن تمنح شركة شيامن للعلوم والتكنولوجيا المشاريع الرائدة العشرة الأوائل الأكثر شعبية من شريحة التركيب الكهروضوئية الشمسية يتم منحها الأكثر المحتملة و المؤسسة الإبداعية لعام 2018 في مجال الطاقة الجديدة ، تُمنح حماية البيئة أفضل الموردين لحامل تركيب الطاقة الشمسية الكهروضوئية في العام الذي أنشئ فيه قسم محطات الطاقة الشمسية 2017 تصنف على أنها العشرة الأوائل في صناعة قوس تصاعد الطاقة الشمسية الكهروضوئية لمدة أربع سنوات متتالية من عينات الشركات للمراقبة الوطنية لإنتاج وتشغيل المؤسسات المتوسطة الحجم في شيامن ، يتم منح المؤسسة الرائدة في العلوم والتكنولوجيا شيامن وحدة إثبات الائتمان من روح المبادرة الجماعية والابتكار للشركات الوطنية الصغيرة والمتوسطة الحجم neterprise تقييم الائتمان المؤسسة aaa المستوى العالمي أعلى 20 مؤسسة للطاقة الشمسية الكهروضوئية تصاعد قوس إنشاء فرع اليابانية 2016 أعلى مؤسسة نظام تصاعد الطاقة الشمسية في الصين لمدة ثلاث سنوات متتالية ، مورد ومصنع نظام تركيب pv ممتاز ، شركات وحدة عرض الابتكار التكنولوجي الوطني ، أعلى 10 في قائمة قيمة العلامة التجارية الكهروضوئية الشمسية ، أعلى 20 شركة عالمية واسعة النطاق لتركيب محطة الطاقة الشمسية. 2015 تم تصنيفها كمؤسسات للتكنولوجيا العالية في شيامن ، ومنحت كأس guangneng مورد نظام تركيب pv ممتاز ، برعاية "العلامة التجارية للصين" من برنامج منتدى caizhi cctv ، انضمت إلى جمعية تطوير التكنولوجيا الفائقة في الصين ؛ مرت شهادة sgs ، عضو مدير الطاقة الجديدة في الصين تحالف الصناعة ، الصين أكبر 10 شركات على صناعة الضوئية المتزايدة 201 4 مرت توف ، م ، mcs ، كما / nzs1170 الشهادات الدولية ، منحت مؤسسة تركيب الطاقة الشمسية ممتازة ، أعلى 10 مؤسسة تصاعد الضوئية ، عضو جمعية الطاقة المتجددة الصينية ، مؤسسة الطاقة الشمسية الضوئية عالية النزاهة. 2013 اجتازت شهادة ISO 9001: 2008 ، وبنيت مصنع المرحلة الأولى ، وحصلت على أعلى 10 شركات تركيب pv في كأس beijixing ، وحصلت على خمس براءات اختراع دولية 2012 تم إنشاء شركة mibet للطاقة ، وأنشأت ماركة mrac ، ودخلت سوق أوروبا وأمريكا
عرض المزيد من التاريخ
منتوجات جديدة
منتوجات جديدة

متخصصون في البحث والتطوير وتصنيع وبيع منتجات الطاقة الشمسية.

مشاريع

واحدة من أكبر شركات التصدير لنظام تركيب الطاقة الشمسية في الصين.

ground solar mounting system project in japan
ground solar mounting system project in japan

ground solar mounting system project in japan
project date: 2021
project location :Sanjo, Suzuka, Mie, japan
total Capacity: 28.5MW

The ground mounted racksdelivered to this solar PV was from Mibet’s PGT8 series support product which was designed very adaptable for complex terrain environment. And the PGT8 rack was found greatly improving the convenience of slope construction and reducing the installation cost of both time and money on the slope terrain by the investor and construction contractor.


pv ground mount systems


solar mounting rack

عرض المزيد من التفاصيل
مرجع مشروع Mibetsolar 17.5MW PV للسقف المعدني
مرجع مشروع Mibetsolar 17.5MW PV للسقف المعدني
مع إصدار خطة تحسين التحكم المزدوج في كثافة استهلاك الطاقة والمبلغ الإجمالي من قبل اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ، تبنت العديد من المقاطعات في جميع أنحاء الصين سياسة تقنين الطاقة. في ظل هذه الخلفية ، حظيت الطاقة الشمسية ، كمصدر للطاقة المتجددة النظيفة والصديقة للبيئة ، باهتمام كبير من الجمهور. يصبح بناء محطة الطاقة الكهروضوئية أولوية قصوى للعديد من الشركات لمعالجة مشكلة استهلاك الكهرباء.


Solar Panel Roof Mounts


مشروع الكهروضوئية ذو السقف المعدني بقدرة 17.5 ميجاوات والذي توفره شركة Mibet Energy يخفف من قلق الشركة بشأن استهلاك الكهرباء


في الآونة الأخيرة ، تم بناء 17.5MW الكهروضوئية سقف معدني بدأ مشروع محطة الطاقة في مدينة جينغتشو بمقاطعة هوبى رسميًا مع كون شركة Mibet Energy هي المورد لهيكل التركيب. بمجرد اكتماله ، سيولد حوالي 24 مليون كيلوواط في الساعة سنويًا ، مما يوفر حوالي 8.6 مليون طن من الفحم القياسي كل عام ويقلل ما يقرب من 21.44 مليون طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. في ظل الاتجاه القائل بأن التحكم المزدوج في استهلاك الطاقة يصبح أمرًا طبيعيًا جديدًا ، سيضمن هذا المشروع بشكل فعال الإمداد المستمر والموثوق للكهرباء ، ويعزز هدف توفير الطاقة وخفض الانبعاثات الذي حددته مقاطعة هوبي ، ويسرع انتقال الطاقة الوطني.

بعد تلقي متطلبات المشروع من العميل ، ترسل Mibet Energy مهندسين كبار لإجراء دراسات استقصائية في Jingzhou على الفور ، وقياس وتسجيل شكل لوح السقف المعدني ، والمسافة بين أضلاع السقف والبعد الدقيق للسقف وما إلى ذلك. من خلال تشغيل نموذج الكمبيوتر ثلاثي الأبعاد ، نحن افرد المشبك الأنسب المتوافق مع لوح السقف من المشابك الموجودة لدينا – خط التماس الثابت 13.

حصل Standing Beam 13 على براءة اختراع لنموذج المنفعة ، وهو مطابق تمامًا لشكل السقف المعدني للمشروع بقوة سحب تزيد عن 1500N وفقًا لنتائج الاختبار. يمكن تثبيت صمولة القناة المستخدمة في هذا المشروع بسرعة في أي موضع للسكك الحديدية ، مما سيحسن بشكل فعال الكفاءة الإنشائية في الموقع ، ويقصر وقت البناء ، وبالتالي يقلل من تكلفة المشروع.

مشروع الكهروضوئية ذو السقف المعدني بقدرة 17.5 ميجاوات والذي توفره شركة Mibet Energy يخفف من قلق الشركة بشأن استهلاك الكهرباء


Metal Roof Solar Mounting Systems



نظرًا لأن الصناعة التحويلية الصينية في فترة التطور السريع حاليًا ، فإن الطلب على الكهرباء يزداد بشكل كبير وهناك حاجة ملحة لبناء محطة طاقة كهروضوئية. فى المستقبل، ميبيتسولار ستواصل توفير المزيد من الجودة العالية نظام تركيب الطاقة الشمسية على السقف المعدني إلى صناعة صديقة للبيئة ومنخفضة الكربون ، تهدف إلى تسريع وتيرة النجاح في توفير الطاقة واستكشاف المزيد من الاحتمالات لتحقيق الحياد الكربوني.
عرض المزيد من التفاصيل
الطاقة الشمسية العائمة في تايلاند
الطاقة الشمسية العائمة في تايلاند

تاريخ المشروع: 2017 موقع المشروع: تايلاند

floating solar

عرض المزيد من التفاصيل
ضوء الشارع الشمسي في اليابان
ضوء الشارع الشمسي في اليابان

تاريخ المشروع: 2018 موقع المشروع: اليابان

Solar Street Light

solar path lights

عرض المزيد من التفاصيل
أحدث الأخبار
أحدث الأخبار

تم تجهيز طاقة mibet بقدرة تصنيع كبيرة

06

May

لقاء ميبيت في معرض أوروبا 2022 , ميونخ , ألمانيا
لقاء ميبيت في معرض أوروبا 2022 , ميونخ , ألمانيا

خلال الفترة بين القطبين في أوروبا عام 2022 , طاقة ميبيت سوف تعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا منتجات الطاقة الشمسية الكهروضوئية لإثبات أحدث إنجازات البحث والتطوير في مجال المياه , الأرض , والسقف , والمجالات الأخرى , جلب وليمة بصرية مختلفة للعملاء العالميين . نرحب بالأصدقاء والعملاء في كشك الطاقة mibet (A6 260A ) للتواصل والمناقشة . نصيحة: أوروبا البينية باعتباره أكبر معرض ومعرض للطاقة الشمسية وأكثرها تأثيرًا في العالم حاليًا , تجمع أوروبا بين القطارات جميع الشركات المعروفة عالميًا في الصناعة . مع أكثر من عقدين من التاريخ المجيد في المعارض الدولية , حضور المعارض والمؤتمرات في الأسواق الأكثر نفوذاً في جميع أنحاء العالم . يركز intersolar على ثلاثة مجالات رئيسية لتكنولوجيا الطاقة الشمسية: الخلايا الكهروضوئية (توليد الطاقة الشمسية) , الأنظمة الشمسية (إمداد الماء الساخن , التدفئة , التدفئة الصناعية , وتكييف الهواء بالطاقة الشمسية) والمباني الشمسية . من حيث من هذا الموضوع والمؤتمرات ذات الصلة , يلعب intersolar دورًا فريدًا في جميع أنحاء العالم وكان على رأس جدول أعمال الشركات المصنعة , تجار الجملة , الموردين , ومقدمي الخدمات حيث يتعلق الأمر بالمعرض التجاري .

01

Apr

قادم جديد! أول عرض مباشر عبر الإنترنت لنظام التتبع الشمسي mrac TR1 من mibet
قادم جديد! أول عرض مباشر عبر الإنترنت لنظام التتبع الشمسي mrac TR1 من mibet

مع تطور صناعة الكهروضوئية ال نظام التتبع الشمسي الذكي يفضله الناس أكثر فأكثر بسبب مزاياها العديدة كشركة رائدة في تطوير أنظمة تتبع الطاقة الشمسية الذكية في الصين طورت mibet جيلًا جديدًا من أنظمة التتبع الشمسي بعد سنوات من التركيز الكبير قبل أيام قليلة , أقامت mibet بثًا مباشرًا عالميًا على قنوات متعددة للكشف عن نظام التتبع الشمسي mrac TR1. قدم المتخصصون في الصناعة مبدأ النظام , مبدأ التصميم وميزات المنتج في TR1 عبر الإنترنت . ميزات نظام التتبع الشمسي الذكي TR1 01 تتبع تلقائي بدون تصحيح أخطاء يدوي 02 مزودًا بنظام خوارزمية AI , يمكنه زيادة توليد الطاقة بحوالي 20٪ 03 وضع الصيانة الأوتوماتيكية المتعددة لمقاومة الرياح القوية , الثلج , المطر , إلخ . 04 عملية مستقرة وموثوقية عالية 05 سهولة الصيانة وتوفير التكلفة 06 مدى واسع (+/- 60 درجة) لزاوية التتبع , دقة زاوية التتبع ± 1 درجة 07 أعمدة أقل 08 متوافق مع وحدات متنوعة ذات أحجام مختلفة وطاقة خرج نظام التتبع الشمسي mrac TR1 من mibet تناسب احتياجاتك بشكل أفضل أكثر ذكاءً , استقرارًا وفعالية جلب المزيد من القيم لك!

  • 25

    Dec

    مركز مؤتمرات جافيتس في مدينة نيويورك يضم ألواحًا شمسية على السطح

    تدير سلطة الطاقة في نيويورك طلب الطاقة الشمسية الكهروضوئية لتقديم مقترحات نيابة عن مركز جافيتس الذي يسعى إلى اختيار مطور لتصميم وبناء وامتلاك نظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية من خلال اتفاقية شراء الطاقة. الألواح الشمسية قادمة إلى سقف ورصيف يعقوب ك. مركز مؤتمرات جافيتس في مانهاتن ، بعد حكومة نيويورك. أندرو م. أعلن كومو عن دعوة للمطورين لتقديم مقترحات لتركيب أكثر من 4000 لوحة يمكنها توليد ما يصل إلى 1.4 ميجاوات من الطاقة المتجددة. سيعوض توليد الطاقة هذا الحمل الكهربائي للمبنى ويعمل نحو هدف 50 في المائة من كهرباء الولاية القادمة من مصادر متجددة بحلول عام 2030. وقال كومو "إن نيويورك تقود الأمة بإجراءات جريئة لتعزيز الطاقة المتجددة وتحفيز النمو الاقتصادي الذي يدعم المجتمعات في جميع أنحاء الولاية". "إن إحضار الطاقة الشمسية إلى أحد المحركات الاقتصادية الأقوى في الدولة الإمبراطورية سيدفعنا إلى الاقتراب أكثر من أهدافنا الطموحة في مجال الطاقة ويعزز أهمية اتباع ممارسات مستدامة ، مما يساعدنا على بناء مدينة نيويورك أنظف وأكثر خضرة". تدير سلطة الطاقة في نيويورك طلب الطاقة الشمسية الكهروضوئية لتقديم مقترحات نيابة عن مركز جافيتس الذي يسعى إلى اختيار مطور لتصميم وبناء وامتلاك نظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية من خلال اتفاقية شراء الطاقة. الردود على الالتماس هي بسبب سبتمبر. 7 ، 2018. ويقدر المشروع بتعويض أكثر من 2.7 مليون رطل من ثاني أكسيد الكربون كل عام ، وهو ما يعادل إزالة 262 سيارة من الطريق. كجزء من المشروع المقترح ، سيتم استضافة أكثر من 4000 لوحة على السطح الأخضر للمركز وسيتم إنشاء مجموعة شمسية إضافية على مستوى الشارع في الشارع الحادي عشر. أصبح السطح الأخضر 6.75 فدان ملاذًا للحياة البرية في المنطقة ، ويوفر عزل المباني ويحتفظ بمياه العواصف لمنع خطر الفيضانات. أجرى مركز جافيتس و nypa تقييمات أولية للموقع لتحديد المواقع الأكثر جدوى وملاءمة لتركيب أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية. "تفهم هيئة الطاقة في نيويورك ومركز جافيتس أهمية البيئة الخضراء وقد جعلت الإجراءات المستدامة أولوية طويلة الأمد". قال quiniones ، رئيس nypa والرئيس التنفيذي. "سيجلب هذا المشروع ، المخطط له لمنشأة مؤتمرات ذات شهرة عالمية ، مزيدًا من الوضوح لفوائد تقنيات الطاقة المتجددة مع المساعدة على تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف في أحد أكثر أماكن التجمع شهرة في مدينة نيويورك." قال آلان ستيل ، الرئيس والمدير التنفيذي لـ "ألن ستيل" ، مع تثبيت سقفنا الأخضر وبرنامج قوي للحفاظ على الطاقة ، أصبح مركز جافيتس نموذجًا للاستدامة للمباني في جميع أنحاء البلاد ، وسيبني مشروع مجموعة الطاقة الشمسية على هذا النجاح المستدام. مركز المؤتمرات. "لأكثر من 30 عامًا ، دعم مركز جافيتس اقتصاد نيويورك من خلال استضافة أحداث واسعة النطاق تجذب الملايين من الزوار إلى دولة الإمبراطورية ، ونحن فخورون بتوسيع هذه المهمة لدعم بيئة نيويورك أيضًا. متحمس جدًا للعمل مع nypa على هذا التركيب الشمسي ، والذي سيساعد على تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري وتحسين جودة الحياة في جميع أنحاء مجتمعنا ".

    عرض المزيد
    مركز مؤتمرات جافيتس في مدينة نيويورك يضم ألواحًا شمسية على السطح
  • 25

    Dec

    iea تطلق توقعات الطاقة العالمية في الصين

    أطلقت لوري كوزي ، رئيسة النمذجة في شركة iea ، أحدث توقعات الطاقة العالمية في بكين في 23 يناير. جمع إطلاق الصين أكثر من 120 مسؤولًا وخبيرًا من الحكومة والأوساط الأكاديمية وصناعة الطاقة لمناقشة أحدث اتجاهات الطاقة العالمية ، وتوقعات الكهرباء. خلال كلمته الافتتاحية ، أشار لي يي ، المدير العام لوكالة الطاقة الوطنية الصينية إلى العلاقة القوية بين الصين والهند والتي حققت نتائج رئيسية عبر مجموعة من المجالات الهامة للإصلاح في الصين بما في ذلك: إصلاح سوق الطاقة ، الطاقة الموزعة ، الطاقة المتجددة والغاز تصميم السوق. في الاجتماع الوزاري لـ iea في عام 2015 ، أصبحت الصين واحدة من أوائل الدول التي قامت بتفعيل وضع الارتباط مع الوكالة. منذ ذلك الحين ، عملت iea والصين بشكل وثيق معًا لتحقيق إصلاح الطاقة في الصين. في عام 2017 ، اتفقت وكالة الطاقة الدولية والصين على برنامج عمل مدته ثلاث سنوات لتعزيز تحليل سياسة الطاقة ، وتعزيز أنظمة الطاقة النظيفة ، وبناء القدرات على تنظيم الطاقة ، وتحسين تبادل البيانات حول الطاقة المتجددة والموارد الأخرى. تم تنظيم عملية الإطلاق في بكين من قبل معهد تخطيط وهندسة الطاقة الكهربائية في الصين ، الذي يستضيف مكتب الاتصال الصيني في آييا. يشمل عمل iea مع الصين التعاون للاستفادة من أفضل الممارسات الدولية في تجارة انبعاثات الكربون ، وإصلاحات سوق الطاقة التي تمكن الطاقة المتجددة من تقديم مساهمة أكبر في إمدادات الكهرباء. العمل مستمر مع نظرائهم الصينيين حيث تم وضع الخطة الخمسية الجديدة والخطط طويلة المدى لتسريع انتقال الصين للطاقة النظيفة. ستطلق وكالة الطاقة الدولية أحدث أعمالها بشأن إصلاح نظام الطاقة الصيني في بكين في 25 فبراير. يمكن تنزيل النسخة الصينية من الملخص التنفيذي weo 2018 على موقع iea الصيني.

    عرض المزيد
    iea تطلق توقعات الطاقة العالمية في الصين
  • 23

    Dec

    نظام الطاقة الشمسية العائمة: مستقبل الطاقة المتجددة u

    في الوقت الحاضر ، لدى الناس وعيًا متزايدًا بحماية البيئة ويدركون أيضًا التأثير السلبي للملوثات المنبعثة من الوقود الأحفوري. لذلك ، يهتم المزيد والمزيد من الناس باستكشاف حلول الطاقة النظيفة المتجددة. تم تعميم توليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية بسرعة ، ولكن مع مساحة الأرض المحدودة ، سيكون من الصعب بناء توليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية الأرضية على نطاق واسع. لذا فقد حان الوقت للبحث عن حلول لنظام الطاقة الشمسية العائم. سوف يمنحك الطاقة الجديدة المزيد من التفاصيل بكل سرور نظام الكهروضوئية الشمسية العائم هو توليد الطاقة الذي يعمل على الماء. يمكنها الاستفادة الكاملة من المياه المالحة والمياه الملوثة والخزان وما إلى ذلك ولكن دون أي تأثير سلبي على البيئة. لا يمكن لهذا النظام فقط توفير موارد الأرض القيمة ، ولكن أيضًا الحفاظ على الجسم المائي مغطى بألواح شمسية باردة ، مما يزيد من كفاءة الطاقة بنسبة 8 ٪ إلى 10 ٪. يمكن أن تكون الطاقة المولدة خارج الشبكة أو على الشبكة ، بحيث يمكنها توفير الطاقة للسكان المحليين أو الشركات. يمكن استخدام مساحة المياه الصغيرة كمكان توليد مثالي. في معظم الحالات ، سيقوم مالكو هذا النظام ببيع الطاقة الزائدة إلى المرافق القريبة وموردي الطاقة لاسترداد بعض العائدات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذه الألواح الشمسية حماية الماء من التعرض المباشر لأشعة الشمس ، والتي يمكن أن تسكن نمو الطحالب والميكروبات الضارة الأخرى. ومقاومة التبخر مفيدة أيضًا في المناطق القاحلة. مع نظام الكهروضوئية الشمسية العائم ، يتبخر الماء بشكل أبطأ عند تغطيته بألواح الطاقة الشمسية عن تعرضه لأشعة الشمس ، مما يجعل هذا النظام أكثر جاذبية في توفير المياه. إلى جانب ذلك ، يمكنها أيضًا توليد إيرادات من مبيعات الكهرباء. ولكن هناك أيضًا بعض الصعوبات مع هذا الجهاز. بالنظر إلى أن جميع الألواح ستعرض على الماء ، لذلك يجب أن تكون جميع المكونات (خاصة الأسلاك المثبتة للألواح) مقاومة للماء لمنع التآكل والضرر ، مما يجعلها أعلى تكلفة التركيب وتكاليف الصيانة من النظام الأرضي. علاوة على ذلك ، يجب مراعاة العواصف والأعاصير وتغييرات مستوى المياه ، لذلك ينشئ المثبتون تصميمًا عائمًا للتعامل مع هذه الظروف. معظم الأرض عبارة عن ماء ، لذلك هناك الكثير من الأماكن لتثبيت نظام الكهروضوئية الشمسية العائم. ومع الاحترار العالمي ، أصبحت العديد من الأماكن غير صالحة للسكن بعد الآن. لا يمكننا تجاهل هذه التقنيات القابلة للتطبيق والمفيدة على نطاق واسع الآن. على الرغم من أن نظام الطاقة الشمسية العائم لديه تكلفة تركيب أعلى ، إلا أن مزاياه في زيادة الكفاءة ، والحفاظ على التوازن البيئي والراحة تفوق عيوبه.

    عرض المزيد
    نظام الطاقة الشمسية العائمة: مستقبل الطاقة المتجددة u
سجل للحصول على النشرة الإخبارية

احصل على آخر أخبار الشركة

ارسل رسالة
مرحبا بك في Dong Lai
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

شركة

اتصل

categories
Our Categories

Devote to offering globally first class solar pv mounting system solution.

About us

Xiamen Mibet New Energy Co., Ltd

Xiamen Mibet Energy Co., Ltd, a high-tech enterprise with advancing patented technology and high-efficiency service, specializes in researching and developing, manufacturing, selling solar energy products and devotes itself to offering the most reliable and economical solar PV mounting system solutions. Since founding, its solar products have been sold to more than 100 countries and regions and have become one of the largest export company for solar PV products.  Its products comprise of a series of high-tech ones, including Ground mounting system, Carport system, Agricultural greenhouse mounting system, Rooftop mounting system, MRac floating system, MRac distribution system. As it passes numerous products certifications, such as TUV test, SGS material analysis, AS NZS 1170 certification and MCS etc., it remains playing a leading role in the industry in terms of structure design and system performance. Xiamen Mibet New Energy Co., Ltd is equipped with great manufacturing ability. Since establishment, its total installation capacity has reached 10GW+ with the annual production capacity of 4.5GW+. The company is continuing to expand at fast-speed over the past years in which it sticks to the concept of scientific development and people oriented. Its reasonable design and reliable quality lay solid foundation for the smooth power generation of solar power plants and make itself a trustworthy brand in the solar PV industry.
13.3
Total Supplied Capacity
5
Annual Production Capacity
30000
Projects Reference
20
Certificates From Professional Institutions
view more about
2021 Relocation and expand the factory, brand upgrade in July,2021 2020 No.1 market share for distributed PV mounting structure, PV mounting structure supplier designated for XIONG’AN High-speed Railway Station. Tapped into European market. 2019 Australian branch office was set up. Fujian Provincial Leading Enterprise for Tech Little Giant. 2018 Honored as Enormous Potential Renewable, Energy-saving and Environment-friendly Innovative Enterprise of The Year. Solar power plant division was founded. Solar power plant brand BEIJIA was created. 2017 Japanese branch office was established, Rated as AAA Credit Enterprise. 2016 Global installation capacity exceeded 1GW. Broke into Australian market. 2015 Annual sales amount topped 100 million. Awarded as Hi-tech Enterprise. 2014 PV floating system R&D team was formed. Awarded Top 10 PV Mounting Structure Company. 2013 Passed ISO 9001:2008 certification, Built up the first phase factory, Awarded Beijixing Cup Top 10 PV Mounting Enterprises, Got five international patents. 2012 Mibet Energy established, created MRac brand, Step into Europe and America market.
view more history
hot products
hot products

Specialize in researching and developing, manufacturing, selling solar energy products.

Projects

One of the biggest export companies of solar pv mounting system in China.

Ground Solar Mounting System Project in Japan
Ground Solar Mounting System Project in Japan

Ground Solar Mounting System Project in Japan
Project date: 2021
Project location :Sanjo, Suzuka, Mie, Japan
Total Capacity: 28.5MW

The ground mounted racks delivered to this solar PV was from Mibet’s PGT8 series support product which was designed very adaptable for complex terrain environment. And the PGT8 rack was found greatly improving the convenience of slope construction and reducing the installation cost of both time and money on the slope terrain by the investor and construction contractor.


pv ground mount systems


solar mounting rack

view more detail
Mibetsolar 17.5MW PV Metal Roof Project Reference
Mibetsolar 17.5MW PV Metal Roof Project Reference
With the release of Plan to Improve the Double Control of Energy Consumption Intensity and Total Amount by National Development and Reform Commission, numerous provinces across China have adopted power rationing policy. Under this background, solar energy, as a clean and environmental-friendly renewable energy source, has received great attention from public. Building photovoltaic power station becomes the top priority for many enterprises to address the problem of electricity consumption.


Solar Panel Roof Mounts


A 17.5MW Metal Roof PV Project Supplied by Mibet Energy Eases the Worry of Enterprise about Electricity Consumption


Recently, the construction of a 17.5MW Metal Roof Photovoltaic Power Station project located in Jingzhou City, Hubei Province officially kicks off with Mibet Energy being the supplier for the mounting structure. Once completed, it will generate around 24 million kilowatt per hour annually, saving around 8.6 million tons of standard coal each year and reducing approximately 21.44 million tons of carbon dioxide emission. Under the trend that double control of energy consumption becomes new normal, this project will effectively guarantee the continuous and reliable supply of electricity, promote energy-saving and emission-reduction goal set by Hubei province and accelerate national energy transition.

After receiving project requirements from the client, Mibet Energy sends out senior engineers to conduct surveys in Jingzhou right away, measuring and recording the shape of metal roof sheet, distance between roof ribs and exact dimension of roof etc. By running computer 3D model, we single out the most suitable clamp compatible with the roof sheet from our existing ones –Standing Seam 13.

Standing Beam 13 has obtained utility model patent, perfectly matching the metal roof shape of the project with pull-out force more than 1500N according to test result. The channel nut used for this project can be installed quickly in any position of the rail, which will effectively improve the on-site constructive efficiency, shorten construction time and therefore reduce project cost.

A 17.5MW Metal Roof PV Project Supplied by Mibet Energy Eases the Worry of Enterprise about Electricity Consumption


Metal Roof Solar Mounting Systems



As the Chinese manufacturing industry is in the period of rapid development currently, the demand for electricity increases significantly and there is pressing need to construct photovoltaic power station. In the future, Mibetsolar will continue to supply more high-quality metal roof solar mounting system to green and low-carbon industry, aimed to accelerate the pace of energy-saving success and explore more possibilities for achieving carbon neutrality.
view more detail
Floating Solar in Thailand
Floating Solar in Thailand

Project date: 2017  Project location : Thailand

floating solar

view more detail
Solar Street Light in Japan
Solar Street Light in Japan

Project date: 2018  Project location : Japan

Solar Street Light

solar path lights

view more detail
Latest News
Latest News

Mibet Energy is equipped with great manufacturing ability

06

May

Meet with Mibet at Intersolar Europe 2022, Munich, Germany
Meet with Mibet at Intersolar Europe 2022, Munich, Germany

During Intersolar Europe 2022, Mibet Energy will showcase various state-of-the-art solar photovoltaic products to demonstrate the latest R&D achievements in water, ground, roof, and other fields, bringing a different visual feast to global customers. Welcome friends and customers to drop by at Mibet Energy booth (A6 260A) for communication and discussion. Tip: Intersolar Europe As the largest and most influential solar energy exhibition and fair in the world currently, Intersolar Europe gathers all the internationally well-known enterprises in the industry. With more than two decades of glorious history in international exhibitions, Intersolar has presence of exhibitions and conferences in the most influential markets across the globe. Intersolar focuses on three main fields of solar technology: photovoltaics (solar power generation), solar systems (hot water supply, heating, industrial heating, and solar air conditioning) and solar buildings. In terms of this theme and its related conferences, Intersolar plays a unique role around the world and has been the top agenda of manufacturers, wholesalers, suppliers, and service providers where it comes to trade fair.

01

Apr

New Arrival! Mibet's MRac TR1 Solar Tracking System First Online Live Show
New Arrival! Mibet's MRac TR1 Solar Tracking System First Online Live Show

With the development of the PV industry The smart solar tracking system is more and more favored by people due to its many advantages As the pioneer to develop smart solar tracking systems in China Mibet has developed a new generation of solar tracking systems after years of great concentration Few days ago, Mibet has held a global live stream on multi channels to unveil its MRac TR1 Solar Tracking System. Industry professionals has presented the System principle, design principle and product features of TR1 online. Features of TR1 Smart Solar Tracking System 01 Automatic Tracking without Manual Debugging 02 Equipped with AI algorithm system, it can increase power generation by about 20% 03 Multiple automatic maintenance mode to resistant strong wind, snow, rain, etc. 04 Stable operation and high reliability 05 Easy to maintenance and save cost 06 Wide range (+/-60 degree) of tracking angle, tracking angle accuracy ±1 degree 07 Less poles 08 Compatible to variety modules of different size and output power Mibet's MRac TR1 Solar Tracking System Better suit for your need More intelligent, stable and efficient Bring more values for you!

  • 25

    Dec

    NYC's Javits Convention Center to Feature Rooftop Solar Panels

    The New York Power Authority is administering the solar photovoltaic Request for Proposals on behalf of the Javits Center that seeks to select a developer to design, construct and own the solar PV system through a Power Purchase Agreement. Solar panels are coming to the roof and sidewalk of the Jacob K. Javits Convention Center in Manhattan, after New York Gov. Andrew M. Cuomo announced a call for developers to submit proposals for the installation of more than 4,000 panels that can generate up to 1.4 megawatts of renewable energy. That power generation will offset the building's electric load and work toward the goal of 50 percent of the state's electricity coming from renewable sources by 2030. "New York is leading the nation with bold actions to advance renewable energy and spur economic growth that is bolstering communities across the state," Cuomo said. "Bringing solar power to one of the Empire State's most powerful economic engines will push us closer to our ambitious energy goals and further promote the importance of pursuing sustainable practices, helping us to build a cleaner, greener New York." The New York Power Authority is administering the solar photovoltaic Request for Proposals on behalf of the Javits Center that seeks to select a developer to design, construct, and own the solar PV system through a Power Purchase Agreement. Responses to the solicitation are due by Sept. 7, 2018. The project is estimated to offset more than 2.7 million pounds of carbon dioxide each year, which is equivalent to removing 262 cars from the road. As part of the proposed project, more than 4,000 panels would be hosted on the center's green roof and an additional street-level solar array would be constructed on 11th Avenue. The 6.75-acre green roof has become a sanctuary for area wildlife, and it provides building insulation and retains storm water to prevent the risk of flooding. The Javits Center and NYPA conducted preliminary site assessments to identify the most feasible and appropriate locations to install solar PV systems. "The New York Power Authority and the Javits Center both understand the importance of a green environment and have made sustainable actions a long-standing priority," Gil C. Quiniones, NYPA's president and CEO, said. "This project, planned for a world-renowned convention facility, will bring increased visibility to the benefits of renewable energy technologies while helping realize significant cost savings at one of our most iconic gathering places in New York City." "With the installation of our green roof and a robust energy conservation program, the Javits Center has become a model of sustainability for buildings nationwide, and this solar array project will build on that sustainable success," said Alan Steel, president and CEO of the convention center. "For more than 30 years, the Javits Center has supported New York's economy by hosting large-scale events that attract millions of visitors to the Empire State, and we are proud to have expanded that mission to support New York's environment as well. We are very excited to be working with NYPA on this solar installation, which will help to decrease greenhouse gas emissions and further improve the quality of life throughout our community."

    view more
    NYC's Javits Convention Center to Feature Rooftop Solar Panels
  • 25

    Dec

    IEA launches World Energy Outlook in China

    IEA Chief Modeller Laura Cozzi launched the latest World Energy Outlook in Beijing on 23 January. The China launch brought together over 120 officials and experts drawn from government, academia and the power industry to discuss the latest global energy trends, and the outlook for the electricity. During his opening remarks, Li Ye, Executive Director General of China’s National Energy Agency noted the strong IEA-China relationship that has delivered key results across a range of important areas of reform for China including: power market reform, distributed energy, renewables and gas market design. At the IEA Ministerial meeting in 2015, China became one of the first countries to activate Association status with the Agency. Since then the IEA and China have been working closely together to achieve energy reform in China. In 2017, the IEA and China agreed a Three Year Work programme to boost energy policy analysis, promote clean energy systems, build capacity on energy regulation, and improve exchange of data on renewable energy and other resources.  The launch in Beijing was organised by the China Electricity Power Planning and Engineering Institute, which hosts IEA’s China Liaison Office. The IEA’s work with China includes collaboration to draw upon best international practice in carbon emissions trading, and power market reforms that enables renewable energy to make a greater contribution to electricity supply. Work is ongoing with Chinese counterparts as the new Five Year Plan, and longer-term plans, are put in place to accelerate China’s clean energy transition.  The IEA will launch its latest work on China’s Power System Reform in Beijing on 25 February. The Chinese version of the WEO 2018 Executive Summary can be downloaded on the IEA’s Chinese website.

    view more
    IEA launches World Energy Outlook in China
  • 23

    Dec

    Floating Solar PV System: the future of renewable energyu

    Nowadays, people have more and more strong conscious of environment protection and also realize the adverse impact of pollutants emitted by fossil fuels. Therefore, more and more people are quite interested in exploring renewable clean energy solutions. The solar pv power generation has been rapidly popularized, but with the land area limited, it’d difficult to build large-scale ground solar pv power generation. So it’s time to look for solutions of floating solar pv system.Mibet New Energy will  give you more details with pleasure The floating solar pv system is a power generation which works on the water. It can make full use of salt water, polluted water, reservoir and so on but without any negative impact on the environment. This system not only can save valuable land resource, but also keep the water body covered by solar panels cool, which increase the power efficient by 8% to 10%. The generated power can be off-grid or on-grid, so that it can provide power for local people or enterprises. Even small water area can be utilized as ideal generating place. In most cases, the owners of this system will sell excess power to nearby utilities and energy suppliers to recoup some proceeds. In addition, these solar panels can protect water from direct sunlight exposure, which can inhabit the growth of algae and other harmful microbes. And the evaporation resistance is also a benefit in arid regions. With the floating solar pv system, the water will evaporates more slowly when covered by solar panels than when exposed in sunlight, which making this system more attractive in saving water. Besides, it can also generating revenue from electricity sales. But there are also some difficulties with this device. Considering all the panels will exposed on the water, so all the components (especially the panels fastened wire) need to be waterproof to prevent corrosion and damage, which makes it has higher installation cost and maintenance cost than ground system. What’s more, the storms, hurricanes and water level changes must be considered, so the installers create floating design to handle these conditions. Most of the earth is water, so there are plenty of places to install floating solar pv system. And with the global warming, many places is uninhabitable any more. We can’t ignore these technologies which are widely applicable and beneficial now. Although the floating solar pv system has higher installation cost, its advantages on increasing efficient, keeping ecological balance and convenience overweigh its disadvantages.

    view more
    Floating Solar PV System: the future of renewable energyu
Register For Newsletter

Get Latest Company News

Send A Message
welcome to Dong Lai
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

home

products

company

contact